ADVERTISEMENTS

الناصيري حصريا ل"المنتخب": هذا موقفي من التمديد لغاريدو!!

المنتخب: ب. الإدريسي السبت 13 يونيو 2020 - 17:19

بوصول عقد الإسباني كارلوس غاريدو إلى نهايته على رأس العارضة التقنية للوداد البيضاوي، بدأت الأسئلة تتناسل عن إمكانية بقائه على رأس الفريق الأحمر من عدمها.
"المنتخب" اتصلت بسعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي وطرحت عليه سؤال بقاء غاريدو من رحيله، وهل جرى بالفعل التفاوض على تجديد عقد المدرب الإسباني:
"إلى الآن لم نمدد عقد كارلوس غاريدو، لأن انشغالنا كبير بالوضعية الحالية التي تلزمنا بالتفكير في الرهانات التي تنتظر الفريق محليا وإفريقيا.
طبعا نحن مقتنعون بالعمل الذي أنجزه غاريدو منذ وصوله إلى الفريق ومرتاحون لأسلوب عمله، ولا أعتقد أن هناك ما يمنع من التجديد لغاريدو الذي ينتهي عقده مع الفريق نهاية شهر يونيو القادم".
وبخصوص ما إذا كان الوداد قد فاتح غاريدو في موضوع التجديد، قال الماصيري:
"نحن على تواصل مع غاريدو وأعتقد أن استمراره على رأس العارضة التقنية للوداد، ليس موضوع نقاش، فكما أنه مرتاح معنا، فنحن أيضا مرتاحون لأسلوب عمله ولا نرى مانعا من الإستمرار معه، ولا أعتقد أننا سنصادف عقبات لنصل إلى صيغة للتمديد، الأمر أساسا لا يطرح أي مشكل". 
يذكر أن كارلوس غاريدو لازم مقر إقامته بالدار البيضاء منذ بداية فترة الحجر الصحي، وظل على تواصل مع اللاعبين ويسهر على تداريبهم الإنفرادية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS