ADVERTISEMENTS

المدير الرياضي للأهلي: الوداد المغربي سيكون نادي القرن بافريقيا

المنتخب: م.النابلسي الثلاثاء 09 يونيو 2020 - 20:52

صرح سيد عبد الحفيظ المدير الرياضي بنادي الأهلي المصري في برنامج "ملك وكتابة" يذاع على قناة نادي الأهلي، أن الوداد البيضاوي قد يصبح هو نادي القرن بافريقيا في حال استبعاد أندية الأهلي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي من تصنيف الأندية الأفريقية. 
وأوضح سيد عبدالحفيظ في حواره لقناة الأهلي: "الوداد المغربي سيكون الأول في الترتيب، اذا أستبعد الأهلي والترجي ومازيمبي". 
وتابع:"مسؤولو نادي الزمالك قاموا بالحديث عن ملف لقب نادي القرن بافريقيا، بسبب حصول الأهلي عليه ليس إلا". 
واضاف: "إذا قمنا بالتحقق نتائج آخر عشرين سنة، فالوداد المغربي سيحصل على لقب القرن بافريقيا وفقا للتصنيف، رغم أنه لم يحصل سوى على لفبين لعصبة الأبطال الافريقية، برغم حصول الزمالك على 4 ألقاب للمنافسة الإفريقية".
واستطرد المدير الرياضي قائلا: "إذا ما حصل هذا الأمر، فلن يتحدث الزمالك عن حصول الوداد على اللقب، لكنهم يتحدثون عن لقب نادي القرن السابق لأن الأهلي هو من حصل عليه".
وقال: "مسؤولو الزمالك دائمًا ينظرون للأهلي ويحاولون تقليد جميع شعاراته وألقابه، نادي الأهلي تأسس لمواجهة الاحتلال البريطاني، بينما نجد الزمالك يطلق على نفسه نادي الوطنية والكرامة".
واستكمل: "الأهلي يطلق عليه نادي المبادئ، فيطلقون على أنفسهم أيضا نادي المبادئ، حتى عندما حصلنا على لقب نادي القرن، نجدهم علقوا يافطة عليها نادي القرن الحقيقي". 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS