ADVERTISEMENTS

هجهوج معروض على ناد كبير !

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 08 يونيو 2020 - 11:09

قالت مصادر إعلامية مصرية، أن وكيل أعمال لاعبين عرض على أمير توفيق المكلف بالتعاقدات مع اللاعبين بنادي الأهلي المصري، هداف البطولة الإحترافية رضا هجهوج الذي يلعب حاليا لاولمبيك خريبكة.
وقالت ذات المصادر، أن أمير توفيق قدم كشفا تقنيا خاصا بلاعب الوداد السابق للجنة التخطيط التقنية التابعة للأهلي من أجل عرضها على إدارة الفريق والطاقم التقني تمهيدا للارتباط به.
وتابعت المصادر الإعلامية المصرية، أن لجنة التخطيط التقنية، رحبت بالتعاقد مع رضا هجهوج، بينما تنتظر قرارا نهائيا من مدرب النادي الأحمر حول موافقته على اللاعب، علما أن ذات المدرب طلب من إدارة الأهلي التعاقد مع مهاجم هداف يمنح الإضافة لخط هجوم الفريق. 
وسبق لرضا هجهوج أن لعب للوداد البيضاوي، ثم خاض تجربة بالبطولة الإماراتية ضمن نادي عجمان الذي لعب له 21 مباراة وقع فيها 13 هدفا، ثم إنتقل للبطولة الجزائرية لفترة قصيرة منضما لاتحاد الجزائر العاصمة، وخاض معه 13 مباراة سجل فيها هدفين، ليعود بعدها للمغرب كلاعب لاولمبيك خريبكة. 
ويتطلع الوداد البيضاوي لإسترجاع مهاجمه، بينما يسعى الفريق الخريبكي إلى الابقاء عليه، في حين أن رغبة اللاعب تتجه نحو خوض تجربة جديدة خارج البطولة الوطنية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS