ADVERTISEMENTS

الخلفي ل "المنتخب": تحضيراتنا في رمضان متنوعة

المنتخب: جلول التويجر السبت 09 ماي 2020 - 16:30

قال مصطفى الخلفي مدرب الفتح الرباطي في تصريح خص به " المنتخب" بأن لاعبيه يوجدون بمعنويات عالية بالرغم من الظروف الصعبة التي يجتازونها بمنازلهم بعيدا عن الملاعب التي شكلت الحياة بالنسبة لهم.
وأضاف الخلفي بأنه عمل على تنويع التحضيرات حتى لا يحس اللاعبون بالملل، لذلك خصص ثلاث حصص تدريبية في الأسبوع يخوضونها بشكل جماعي، حصتان عاديتان وحصة بالفيديو.
يقول مصطفى الخلفي:" نحن الآن في ظروف صعبة، تتطلب منا التعامل معها ببرنامج إستثنائي، كما أن شهر رمضان حتم علينا تغيير برنامج التداريب حيث نجري ثلاث حصص في الأسبوع، والحمد لله لاعبونا بخير وبمعنويات جد عالية".
وإستغل مصطفى الخلفي الفرصة ليشكر المكتب المسير وعلى رأسه السيد حمزة الحجوي الذي قام بصرف كل مستحقات اللاعبين قبل وقتها وهذا عامل أساسي يجعل الجميع يشتغل بطريقة جيدة وبأريحية كبيرة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS