ADVERTISEMENTS

هذا ما يقترحه الأطباء في حال عودة البطولة

المنتخب: جلول التويجر السبت 09 ماي 2020 - 14:17

واصلت اللجنة التي يترأسها السيد حمزة الحجوي النائب الأول لرئيس الجامعة إجتماعاتها وحسب الأخبار الواردة علينا فإن اللجنة الطبية أبلغت المجتمعين بأنه يلزم تحديد ستة أسابيع للتداريب الجماعية على الأقل للاعبين قبل إستئناف البطولة وهو ما عارضه  بعض الأعضاء الجامعيين لكون اللاعبين يخوضون تداريبهم بمنازلهم.
اللجنة الطبية وبحسب ما بلغنا إقترحت تجميع اللاعبين وإقامة كل فريق في فندق، وعدم السماح للاعبين والمدربين بالتوجه لمنازلهم، مع الحرص على تعقيم الملاعب والمستودعات والقيام بكل التدابير الإحترازية التي من شأنها أن تحافظ على سلامة الجميع.
كما إقترح الحاضرون إجراء مبارتين كل اسبوع لتصفية المؤجلات على ان تستكمل البطولة بعد ذلك بإجراء مبارتين أيضا كل أسبوع في حال صرحت السلطات المغربية بعودة البطولة.
وستواصل هذه اللجنة إجتماعاتها حتى تتمكن من صياغة تصور متكامل يأخذ بعين الاعتبار الجانب التقني والصحي للممارسة الكروية التي لن يسمح لها بالعودة إلا بعد توصل الجامعة بالضوء الأخضر من قبل السلطات العمومية المختصة.
تجدر الإشارة إلى أن اللجنة التي عهد لها دراسة مقترحات السيناريوهات حول البطولة تتكون من حمزة الحجوي رئيسا وعضوية سعيد الناصري رئيس العصبة الإحترافية و جمال السنوسي رئيس عصبة الهواة، وممثلي الهيأة الطبية، وهم عبد الرزاق هيفتي وسعيد زكيني ومحمد عبور ونزار السكتاني وعبد اللطيف المقتريض، وتم تكليفها بإعداد تقرير وتقديمه إلى السلطات المختصة، قصد معرفة رأيها في إمكانية استئناف البطولة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS