ADVERTISEMENTS

تقرير " المنتخب " : لماذا تحمَس اللاعبون لخرق الحجر الصحي؟

المنتخب : عبداللطيف أبجاو الإثنين 04 ماي 2020 - 22:13

أعرب مجموعة من اللاعبين عن رغبتهم في تجاوز الحجر الصحي برخص استثنائية والتدرب خارج المنزل، ومعلوم أن الجامعة الملكية لكرة القدم، قد أوقفت الأنشطة الكروية منذ منتصف شهر مارس بسبب وباء كورونا.
ويسلط هذا التقرير الضوء على  أهم الأسباب التي دفعت اللاعبين للبحث عن أسباب خرق الحجر الصحي، والتدرب خارج البيت.

الملل
شعر مجموعة من اللاعبين بنوع من الملل والرووتين بالتدرب داخل المنازل، ومعلوم أن اللاعبين تعودوا على إجراء تداريبهم في الفضاء وبين زملائهم، لذلك  شدهم الحنين والاشتياق ي من أجل التدرب في الهواء الطلق، خاصة أن لا مجال للمقارنة، بين الاستعداد داخل البيت أو خارجه.

استفادة أكبر
قضى اللاعبون مراحل كبيرة من التدرب في الحجر الصحي وبين جدران منازلهم، واعترف مجموعة منهم أن الاستفادة  تبقى محدودة، مقارنة بالتدرب في الفضاءات كالبحر والغابة،  رغم المجهودات التي يقومون بها، بكل الوسائل، خاصة أن المرحلة تتطلب في رأيهم الرفع من الإيقاع.

رخص استثنائية
بدأ مجموعة من اللاعبين يخرقون الحجر الصحي، ويتدربون خارج منازلهم مع اتخاذ كل أنواع الاحتياطات الصحية، على غرار لاعبي الوداد، الذبن ظهروا في شريط فيديو وهم يتدربون خارج منازلهم مدعومين برخص استثنائية، ما شجع وحفز مجموعة من اللاعبين للبحث عن سبل التدرب خارج العزل الصحي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS