ADVERTISEMENTS

كريم بنعريف يكشف ل" المنتخب" سر عودة الفتح القوية

المنتخب: أمين المجدوبي الأحد 03 ماي 2020 - 22:14

أوضح كريم بنعريف  لاعب الفتح الرباطي، بأن يتدرب بشكل عادي طيلة أيام الحجر الصحي، رغبة منه في الحفاظ على لياقته البدنية، مشددا في حديثه مع " المنتخب"،بأن السر من وراء توهج الفريق الرباطي في الدورات الماضية من البطولة، قبل توقيفها يمكن من وراء عدة أشياء.
المنتخب: كيف تتدرب في  المنزل ، في ظل إستمرار الحجر الصحي؟
كريم بنعريف: أتدرب يوميا من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية، بالنسبة للتدرب الجماهية ننخرط فيها عن بعد عبر تقنية"زووم"،وفي باقي الأيام أتدرب لوحدي بمعدل حصة إلى حصتين في اليوم.
الأمور تسير بشكل إيجابي،ورغم إفتقادي لأجواء المنافسة بخوض المباريات، والتدرب في الملعب، إلا أن الضرورة تفرض علينا الإلتزام وخوض كل التمارين في البيت .
المنتخب: عدت للواجهة مؤخرا مع الفتح، قبل توقف البطولة الوطنية بعدما تجاوز مخلفات الإصابة التي أبعدتك عن الميادين لمدة طويلة؟
كريم بنعريف: أشكر إدارة الفتح الرباطي، على حسن إهتمامها بي في فترة الإصابة، وهو الأمر الذي حفزني للإشتغال بجدية، من أجل العودة متوهجا.
الحمد لله أنني إستطعت إستعادة كافة مؤهلاتي، ولولا توقف البطولة لتمكن الفتح من مواصلة تحقيق نتائج جيدة،لأن ظروف العمل الإحترافي وفرها مسؤولو الفريق أمام اللاعبين.
المنتخب: ماالسر من وراء العودة القوية للفتح الرباطي، خلال الدورات الماضية من البطولة الوطنية قبل توقفها؟
كريم بنعريف:السر يمكن في الظروف الجيدة التي يوفرها المكتب المسير من أجل الإشتغال، بقيادة الرئيس المحترف حمزة الحجوي،وكذلك العزيمة القوية وذكاء المدرب مصطفى الخلفي، الذي لم نجد معه أي مشاكل بعد رحيل وليد الركراكي لقطر، ناهيك عن رغبة كافة زملائي من اللاعبين في إعادة الفريق الرباطي لواجهة الأحداث مجددا.
أظن بأنها " خلطة" منسجمة أعطت فريقا منسجما،  للأسف أوقفت أزمة كورونا طموحه،وفي إنتظار أن تتواصل البطولة ،سنواصل بنفس الروح والعزيمة من أجل تحقيق نتائج إيجابية، تجعلنا على الأقل نضمن مجددا المشاركة في منافسة خارجية الموسم المقبل.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS