ADVERTISEMENTS

جواد يميق يتحرر من الحجر الصحي

المنتخب: الرباط الجمعة 01 ماي 2020 - 17:48

سيكون يوم الإثنين القادم بداية عودة الدولي المغربي جواد اليميق وزملاؤه داخل نادي ريال سرقسطة إلى التداريب في الهواء الطلق بعد قرابة شهرين ونصف من التداريب المنزلية داخل الحجر الصحي.
وأبلغت إدارة ريال سرقسطة لاعبيها وبينهم طبعا جواد يميق بضرورة الحضور يوم الإثنين القادم إلى مركب الفريق، ليخوضوا أول حصة تدريبية في الهواء الطلق ولكن بشكل فردي ومتباعد، على أن يخضع اللاعبون في نفس اليوم لاختبارات وباء كورونا، وبعد 15 يوما ستبدأ التداريب الجماعية للفريق في حال ما تأكد أن كل الإختبارات جاءت سلبية.
وتعمل إدارة ريال سرقسطة على تعقيم كل المرافق والكرات والمعدات التي سيشتغل بها اللاعبون وأخذ ما يلزم من التدابير الوقائية والإحترازية باحترام كامل للبروتوكول الصحي.
وعبر جواد يميق ل"المنتخب" عن سعادته بإجراء أولى الحصص التدريبية في الهواء الطلق، وتمنى أن يمر كل شيء في أحسن الظروف حتى يتمكن هو وزملاؤه من خوض تداريب جماعية بعد أسبوعين من الآن.
يذكر أن ريال سرقسطة الذي أعير له جواد اليميق من نادي جينوا الإيطالي، ينافس بقوة على العودة إلى الليغا..

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS