ADVERTISEMENTS

الفتح يصرف جميع مستحقات لاعبيه العالقة

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 27 أبريل 2020 - 12:13

في خطوة أكثر من إنسانية، أقدم المكتب المسير للفتح الرباطي على صرف المتأخرات المالية للاعبين والأطر التابعة للفريق، وهي المستحقات الخاصة بمنح المباريات والرواتب.
وبحسب ما علمته " المنتخب" فإن المكتب المسير لم يستثن الجميع بما في ذلك اللاعبين والأطر التقنية والإداريين والمستخدمين وذلك من أجل الحفاظ على الإستقرار الذهني للجميع وبخاصة اللاعبين الذين يواصلون تداريبهم في الحجر الصحي المنزلي بسبب توقف البطولة، وإعلان حالة الطوارئ إلى غاية 20 ماي القادم.
كما أن المكتب المسير عمل على مراعاة الظروف التي يعيشها الجميع في هذه الظروف الصعبة، مطالبا جميع اللاعبين بضرورة إحترام الحجر الصحي ومواصلة التداريب بالمنازل، واتخاذ الإجراءات الاحترازية والضرورية، وفق توصيات السلطات المختصة ووزارة الصحة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS