ADVERTISEMENTS

لاعبو البطولة الإحترافية في بورصة القيم: 8- محسن ياجور

الرباط: محمد الجزولي الجمعة 24 أبريل 2020 - 20:56

رغم أن قيمة اللاعبين المالية عموما وفي مختلف البطولات العالمية قد تراجعت بشكل كبير خلال الشهرين الأخيرين بسبب تفشي وباء "كورونا" الذي علق البطولات وأوقف المباريات وأغلق الملاعب حتى إشعار آخر، وهو ما كبد الأندية خسائر مالية فادحة، إلا أن أمهر وأبدع وألمع اللاعبين مازالوا يحتفظون بوزنهم عاليا ومازالوا يساوون الكثير رغم ما فقدوه من حيث القيمة المالية.
وفي هذا التقرير الموجز نسلط الضوء على أغلى 10 لاعبين في البطولة الاحترافية، ونسرد قيمتهم التسويقية في الوقت الراهن على ذمة "ترانسفير ماركت".

8 محسن ياجور (725 ألف أورو)
لم يفقد محسن ياجور قيمته كهداف من العيار الثقيل بالرغم من التجربة غير الموفقة التي خاضها في بداية هذا الموسم مع نادي ضمك السعودي، لكنه استطاع أن يتدارك الموقف ويلتحق بنهضة بركان في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بحثا عن مسار متألق جديد.
ياجور الذي تبلغ قيمته حاليا 725 ألف أورو، كان يساوي في فاتح أكتوبر من عام 2018 مبلغ 1,4 مليون أورو، أي أنه فقد نصف قيمته التسويقية، ومع ذلك فهو الأول والأكثر قيمة في فريقه الحالي نهضة بركان.
- التحق بنهضة بركان في 10 يناير 2020  
- ينتهي عقده في 30 يونيو 2021
- مركزه الأول في نهضة بركان والثامن في البطولة الاحترافية
- يحتل الترتيب 66 بين جميع اللاعبين المغاربة بمن فيهم المحترفين.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS