ADVERTISEMENTS

جدل بين قديوي وبودريقة بسبب جحوح

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 24 أبريل 2020 - 11:32

دار جدل بين لاعب الرجاء البيضاوي السابق يوسف قديوي والرئيس السابق لذات الفريق محمد بودريقة، حول شيك بقيمة 200 مليون سنتيم، كان اللاعب قد منحه للفريق الأخضر مقابل انتداب لاعب المغرب التطواني سابقا أحمد جحوح، وهو ما جعل بودريقة يقوم بالرد على ما قاله قديوي لإحدى المحطات الإذاعية الرياضية الوطنية بتدوينة على حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، قال فيها: "أتحدى قديوي أن يثبت ما زعمه باظهار الشيك الذي أدى به المبلغ المذكور.. الرجاء له جمهور كفيل به". 
ومن أجل تبيان الحقيقة، قام يوسف قديوي بتوضيح الأمر لإحدى المواقع قائلا: "كنت قد حصلت على شيك بقيمة 200 مليون سنتيم وهو جزء من منحة توقيعي للرجاء، غير أنني لم أقم بصرفه، بل أعدته إلى الرجاء للاستفادة منه، من أجل تعاقد الفريق مع أحمد جحوح". 
وأضاف قديوي: "حديثي عن الشيك لم يكن الغرض منه الإساءة للفريق، بل كان الهدف منه التأكيد على أن ما كان يجمعني بالرجاء ومسؤوليه أكبر من هذا الشيك، وانا بهذا فضلت مصلحة فريقي السابق عن مصلحتي الشخصية".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS