ADVERTISEMENTS

هذا ما فعله نيبت ببدرالدين الادريسي

المنتخب: م. بلمقدم الإثنين 20 أبريل 2020 - 21:34

لم يشأ العميد الأسطوري السابق للفريق الوطني أن ينهي حوارنا معه من دون أن يروي مقلبا خطط له للزميل بدر الدين الإدريسي رئيس التحرير، تابعوا:
"بودي ونحن ننجز هذا الحوار النوسطالجي، أن أذكر أخي وصديقي بدر الدين الإدريسي رئيس تحريركم والسي مصطفى بدري صاحب العدسة اللاقطة والرائعة التي أرخت روائع الرايضة المغربية، بحادث طريف وقع عندما قاما بزيارة لنا بمدينة لاكورونيا، وكنا نحن الثلاثة، أنا وصلاح الدين بصير ومصطفى حجي، ويالها من أيام لا تنسى.
كنا جميعا في طريق عودتنا للمغرب، طبعا العزيزان بدر الدين وبدري أنجزا روبورتاجهما الصحفي بنفس درجة الإتقان التي كانا عليها، وفي مطار لاكورونيا، قبل بداية الرحلة محليا إلى مدريد التي سننتقل منها للدار البيضاء، سقط جواز سفر رئيس تحريركم بدر الدين الادريسي منه من غير أن ينتبه. 
التقطته لأخفيه عنه بعدما أخبرت بدري بذلك، وحين ركبنا طائرة الخطوط الداخلية التي لم نكن بحاجة لإظهار جوازات السفر، سيكتشف بدر الدين أن جوازه لم يكن معه، دارت الدنيا من حواليه لأنه كان سيظل عالقا في مدريد، قلت له سنصل لمدريد وسنرى كيف نعالج الأمر، لأن الظاهر أنك نسيته بمطار لاكورونيا بالمقهى التي كنا نجلس فيها.
واشتعل الموقف ونحن نقترب في مطار مدريد من أمن الحدود، عندها سأل رجل الأمن بدر الدين عن جوازه، فلم يجد ما يقول له سوى أنه ضاع منه، وعندها تدخلت وأظهرت له جواز سفره فأراد أن ينقض علي.
هذه من المستملحات التي خلدت في ذاكرتي بعد مرور أكثر من 20 عاما عليها.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS