ADVERTISEMENTS

الجامعة تعاقب أولمبيك آسفي بسبب المهدي

المنتخب: محمد النابلسي الأحد 19 أبريل 2020 - 15:24

تعرض أولمبيك آسفي لعقوبة مالية قاسية من طرف لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وقضت ذات اللجنة بغرامة 204 مليون سنتيم لصالح لاعب الفريق السابق المهدي النملي، الذي كان قد رفع شكواه للجامعة من أجل الحصول على مستحقاته العالقة بذمة مكتب الفريق.
ومن المحتمل جدا أن يقرر الفريق المسفيوي إستأناف قرار العقوبة المالية، من أجل الدفاع عن حقوقه، علما أن يعاني من أزمة مالية.
ولدى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية، العديد من ملفات أحكام أخرى رفعها لاعبون ضد قرش آسفي لذات اللجنة، يطالبون من خلالها الحصول على مستحقاتهم، ومن هؤلاء اللاعبين الذين ما زالت مستحقاتهم عالقة بذمة مكتب الأولمبيك، كمال آيت الحاج المنتقل لاتحاد طنجة والمدافع الإيفواري كاسي ماتياس لاعب اتحاد طنجة، ويحيى عطية الله لاعب الوداد الجديد، ومحسن لعشير  الممارس بالمغرب التطواني، وحمزة كودالي لاعب الجيش الملكي حاليا. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS