ADVERTISEMENTS

موقع مصري يفجر مفاجأة كبيرة حول لاعب الوداد (صورة العقد)

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 17 أبريل 2020 - 15:37

فجر موقع "الوطن سبورت" المصري، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما نشرت صورة من العقد الذي أعده نادي "صن داونز" الجنوب أفريقي وقام بارساله للعب الوداد البيضاوي محمد نهيري، يريد من خلال الفريق المذكور التعاقد مع لاعب القلعة الحمراء لمدة عامين. 
واوضح ذات الموقع، أن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، تقدم بعرضزرسمي للحصول على خدمات محمد نهيري لاعب الوداد خلال الفترة القادمة، علما أن مدافع الوداد سينهي ارتباط مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.
واستند الموقع المصري على مصدر مقرب من اللاعب نهيري، والذي أكد بأن ادارة نادي صن داونز تقدمت بعرض رسمي للاعب من اجل الاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلة عدم تمديد عقد نهيري مع الوداد.
وتضمن العقد الذي أرسلته ادارة صن داونز لمحمد نهيري اتفاقا على انتقاله لمدة عامين من 2020 الى 2022، مع إمكانية التجديد لعام إضافي. 
وهذا هو العقد الذي بعثته إدارة صن داونز للاعب نهيري.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS