ADVERTISEMENTS

أشرف داري في "الطوب"

المنتخب: م. بلمقدم الخميس 16 أبريل 2020 - 18:39

أكبر العناصر المصابة والمستفيدة من فترة التوقف الإضطراري الحالية، أشرف داري والذي كان عبر وبالدموع عن عميق أسفه وحزنه لحظة قطع رباطه الصليبي شهر نونبر المنصرم في مباراة الديربي الشهيرة بعد الإصطدام العفوي مع اللاعب فابريس نغوما. وجميعنا نذكر أن اللاعب أكد في تصريحاته لاحقا أن أكثر ما أشعره بالحزن تخلفه عن رحلة عصبة الأبطال، ويومها كان فريقه يصاقر في دور المجموعات كي يتأهل للدور الموالي.
ولم يكن داري يتوقع ولو لوهلة واحدة أن بإمكانه أن يلحق بنصف النهائي والنهائي في حال تأهل الوداد، لو لم تتوقف المسابقات وخاصة لو لم تبادر الكاف لتأجيل مباريات النصف و النهائي. لذلك بادر داري لمضاعفة مجهوداته ويلجأ للسرعة القصوى في نمط التدريبات، بل تجاوز سقف التوقعات سواء تلك التي كانت قد أعقبت الجراحة أو دخوله مرحلة الترويض الطبيعي.
أشرف داري استعاد 90 بالمائة من جاهزيته ومقوماته ولحاقه بمباراتي الأهلي المصري صار مؤكدا، وهو ما ظهر من خلال مقاطع الفيديو التي ظهر فيها وهو يتمرن بقوة، قادرا على الركض ولمس الكرة والإرتقاء بشكل سلس.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS