ADVERTISEMENTS

سعيد وهبي: علاقتنا بأسباير وطيدة ولهذا السبب نرسل لاعبينا لقطر

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 14 أبريل 2020 - 19:45

أثنى سعيد وهبي، الناطق الرسمي بإسم الرجاء البيضاوي عن العلاقة الوطيدة والمثينة،التي تجمع إدارة الفريق الأخضر بمسؤولي أسباير بقطر، والتي يستفيد داخلها لاعبو الفريق الأخضر من الترويض الطبي والإستشفاء، قبل العودة للمغرب  للإنخراط في تداريب الرجاء.
وأكد وهبي ل" المنتخب"،بأن  مختلف لاعبي الرجاء عبروا عن سعادتهم بالتواجد في قطر، أولهم كان عبد الإله حافيظي، وبعده محمود بنحليب وعمر بوطيب،وفي الفترة الحالية محمد الديوك الذي تحسنت حالته،في إنتظار عودته للمغرب مستقبلا بعد التغلب على وباء كورونا.
وتحدث سعيد وهبي قائلا:"علاقتنا مع أسباير مبنية على علاقة أسس مثينة، وهي علاقة " رابح رابح"،وجميع اللاعبين الذين أرسلتهم إدارة الفريق للدوحة، عبروا لنا عن حجم الإهتمام الذي وجدوه هناك، وكل هذه الأمور جاءت بعد الرحلة التي قام بها الرئيس جواد الزيات لقطر من أجل توطيد العلاقة مع الأشقاء هناك".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS