ADVERTISEMENTS

جمال السلامي ل"المنتخب": استكمال الموسم يحقق العدالة

المنتخب: بدر الدين الإدريسي الإثنين 13 أبريل 2020 - 15:06

من الجنون العودة رأسا للمباريات

ــ هل أنت مع استكمال بطولة الموسم الحالي، أم مع إنهائه قبل الأوان؟
«بالطبع أنا مع إتمام البطولة في نسختها الحالية، لا يعقل أن لا نأخذ بعمل إستمر لأشهر، من التحضيرات ومن الأموال المصروفة على المعسكرات والمباريات، وأتصور أن الفيفا رد بحزم على المقترح البلجيكي الذي قال أنه يفكر في إنهاء الموسم وإعلان نادي بروج المتصدر بطلا، فقد قال الفيفا أن العدل لن يتحقق إلا باستكمال الموسم وهذا يجب أن ينطبق على الجميع، ولو أن الهم الأكبر اليوم هو أن نبيد هذه الجائحة وتعود الأمور إلى طبيعتها».
في رأيي إكمال البطولة الحالية يحقق العدالة التي نسعى إليها جميعا».

ــ كيف ستكون العودة للمباريات بعد زوال الجائحة؟
«أولا نتمنى أن تزول الجائحة في أقرب وقت، لأننا اشتقنا للملعب ولهواء المباريات، وأنا أتفهم الحالة النفسية التي يوجد عليها اللاعبون وهم في حجرهم الصحي ويتدرب أغلبهم في ظروف غير مريحة.
ثانيا العودة للمباريات ستكون حتما مسبوقة بفترة تحضير بدني لن يقل عن 21 يوما، لأنه مجنون من يتصور أن نعود رأسا لنلعب المباريات بمجرد إنهاء الحجر الصحي، هذا الأمر سيكون جريمة في حق اللاعبين.
كفريق للرجاء طورنا أسلوب العمل وشرعنا في تداريب جماعية افتراضية، وهي أفضل بكثير من التداريب المنزلية الفردية، سنرى متى سيفرج الله هذه الكروب وتزول الجائحة لنعود إلى عملنا، فكما قلت كرجاء نحن أمام الكثير من الرهانات». 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS