ADVERTISEMENTS

نهيري حصريا: ليس الأهلي وحده من طلبني

المنتخب: ب. الإدريسي الأحد 12 أبريل 2020 - 21:32

تعليقا على الأخبار التي راجت اليوم بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، قال المدفعجي الودادي محمد نهيري، في تصريح حصري ل"المنتخب"، أنه يتلقى اتصالات من وكلاء لاعبين يضعون في صورة عروض قابلة للتفاوض، وقال نهيري:
"منذ مدة والعروض تصلني إما بشكل مباشر أو من خلال وكلاء معتمدين، من الطبيعي أن يزيد العدد مع اقترابي من نهاية عقدي مع الوداد البيضاوي والذي ينتهي مبدئيا نهاية شهر يونيو القادم، اللهم إذا كان هناك من تمديد بسبب جائحة كورونا التي أسأل الله أن يزيحها عنا.
تلقيت عروضًا من الأهلي ومن الزمالك المصريين ومن فنرباتشي التركي، وجرى الحديث عن عروض من أندية أخرى. المهم هو أن أصل إلى القرار الذي يتناسب مع وضعيتي ومستقبلي، وفي النهاية سأختار الفريق الذي سيناسبني وسيساعدني على تشريف كرة القدم الوطنية".
وحول ما إذا كان قد اقترب من اختيار الوجهة القادمة، قال نهيري: "كل تفكيري ينصب كمًا الناس على زوال جائحة كورونا، وعلى الطريقة التي سننهي بها موسمنا داخل الوداد، والله يفعل ما فيه الخير".
وعن سؤاله بخصوص ما قاله لإحدى المواقع العربية من أنه كان يحلم منذ صغره باللعب للأهلي المصري، قال نهيري الذي يقضي حجره الصحي بالجديدة برفقة أفراد العائلة: "جوابي على السؤال كان واضحا، وهو أنني توصلت بعرض من الأهلي المصري وهو فريق كبير، كما تلقيت عرضا من الزمالك وهو أيضا فريق كبير، أما ما زاد عن ذلك، فلا أنا قلته ولا أنا أتحمل مسؤوليته".
نهيري ختم تصريحه ل"المنتخب" بأنه ملتزم بالتمارين المنزلية التي تحين أسبوعيا من قبل المعد البدني للوداد، وتمنى أن تزول الجائحة ويعود كل شيء إلى طبيعته.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS