ADVERTISEMENTS

أندية عالمية وجامعات تحذو حذو الرجاء والوداد

المنتخب: جلول التويجر الأحد 12 أبريل 2020 - 15:20

خلفت مبادرة الرجاء والوداد بإجراء مباراة إفتراضية ضد وباء " كورونا" المستجد وطرح تذاكر لبيعها لجماهيره، ردود فعل خارج أرض الوطن من قبل أندية عالمية وجامعات لكرة القدم بالنظر لنجاح التجربة.
وهكذا أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري في مداخلة عبر الهاتف مع أحمد شوبير بأنه يدرس بجدية مع الجامعة المصرية لإقامة مباراة إفتراضية تجمع الزمالك والأهلي كما فعل المغرب بين الرجاء والوداد. 
كما أعلن سانت إيتيان الفرنسي عن طرح مجموعة من التذاكر للبيع على شبكة الإنترنت، والهدف جمع 80 ألف أورو للتبرع للباحثين بمستشفى سانت إيتيان الجامعي.
وإمتدت مبادرة الغريمين لتصل لكبريات الأندية العالمية بكل من إسبانيا وإيطاليا بالنظر لكونهما كانا السباقين إلى إطلاق المباراة الإفتراضية وطرح التذاكر للبيع.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS