ADVERTISEMENTS

الكرتي لن يرحل لمصر بعد هذا القرار‎

المنتخب: م. النابلسي السبت 11 أبريل 2020 - 13:48

بقرار من اتحاد الكرة المصري، ستشهد بداية الموسم القادمة تقليص عدد اللاعبين الأجانب بالبطولة المصرية إلى 3 لاعبين فقط عوضا من 4 لاعبين. 
كما  ألغى الاتحاد المصري أيضا قرار اعتبار لاعبي شمال افريقيا كلاعبين محليين.
واشاد العديد من التقنيين المصريين بهذه الخطوة التي ستعود بالنفع على الكرة المصرية، خاصة على مستوى المنتخب الأول، حيث سيمنح الفرصة للاعبين المصري تعزيز لوائح الأندية بشكل أقوى، ما سيقوي مشاركتهم في المنافسات المحلية والقارية، كما سيساعد على ظهور وجوه جديدة للاستفادة منها فى المنتخبات المصرية.
وراسل اتحاد الكرة المصري كل الأندية إشعارا بخصوص قيد اللاعبين الأجانب، حيث شدد الاتحاد على الأندية تقييد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية القسم الأول. 
وأمام هذا القرار، فقد بات من الصعب على اللاعب وليد الكرتي الالتحاق بزميليه بنشرقي وأوناجم بالزمالك، بالنظر لتوفير الفريق الأبيض على 4 لاعبين أجانب، وهم المغربيان المذكوران، ثم التونسي فرجاني ساسي، وكاسونغو الكونغولي، والأخير مهدد بفسخ الارتباط مع النادي لعدم الاعتماد عليه بشكل دائم في التشكيل الرسمي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS