ADVERTISEMENTS

غاريدو.. هكذا يقضي حجره الصحي بالدارالبيضاء

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 10 أبريل 2020 - 19:44

قال خوان غاريدو مدرب الوداد البيضاوي بأن المغرب قدم النموذج والمثال الكبير في مواجهة فيروس " كورونا" المستجد، حيث يوجد بالدارالبيضاء يقضي حجره الصحي المنزلي.
وكشف غاريدو في وسائل إعلام إسبانية بأن المغرب يطبق الحجر الصحي بحق وحقيقة عندما خرجة قصيرة قام بها ووجد الدارالبيضاء خالية من المارة.
ووضع غاريدو مقارنة بين المغرب وإسبانيا وقال في هذا الصدد:" يكاد يكون الوضع متشابها من ناحية القرارات المتعلقة بحالة الطوارئ وإلزامية الناس في البقاء في منازلهم، لكن الإختلاف يتمثل كون المغرب كان السباق إلى إتخاذ تدابير إستباقية أي في وقت مبكر".
وبخصوص الظروف التي يعيشها بالدارالبيضاء مع الحجر الصحي يقول غاريدو:" أنا ملتزم بالحجر الصحي وأطبق كل التعليمات الخاصة في هذا الصدد، لقد إشتريت الكمامات وأتوفر على أدوات النظافة، وأتابع تداريب اللاعبين من خلال التواصل معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنني أيضا أمارس الرياضة، وقد راقني جدا التغطية الأمنية بالدارالبيضاء، ومتابعة المخالفين للحجر الصحي".
وعما إذا كان توقف البطولة الإحترافية سيؤثر على اللاعبين قال غاريدو:" توقف النشاط الكروي بعثر كل الأوراق على المستوى العالمي وليس فقط بالمغرب، لقد كنا في الوداد نستعد لخوض مقابلة نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية وهذا الشلل  مس حياة الجميع منهم المحامون والموثقون والكهربائيون وكذلك الرياضيون، بكل تأكيد التأثير سيكون كبيرا قبل العودة لأجواء المنافسة".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS