ADVERTISEMENTS

الريال لن يفرط في حكيمي ولو وصل سعره 150 مليون أورو

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 10 أبريل 2020 - 14:53

على ذمة الموقع الاسباني "ديفنسا سنترال"، فقد أكد بأن إدارة ريال مدريد قررت عدم مناقشة أي عرض يتوصل به نجم الأسود أشرف حكيمي. 
وقال ذات الموقع، أن الريال حسم موقفه بالابقاء على لاعبه وعدم التفريط فيه حتى ولو وصل سعره إلى 150 مليون أورو . 
ونقل الموقع الإسباني عن مصدر من بيت الريال قوله في ما يخص وضعية حكيمي: "ريال مدريد رفض كل العروض التي وصلت إلى أشرف حكيمي، اللاعب سيبقى بالنادي ولن يرحل إلى أي فريق آخر، والمدرب زيدان يعتبره مستقبل الريال في الجهة اليمنى مع صاحب الخبرة والاختصاص داني كارفاخال“. 
وأضاف مصدر الموقع المذكور: "إدارة ريال مدريد تعتبر أن حكيمي أفضل من ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول الأيمن، وإذا كان أرنولد يساوي 100 مليون أورو، فريال مدريد يرى أن قيمة حكيمي تساوي 150 مليون أورو حوالي 150 مليار سنتيم مغربي، والريال لن يفرط في لاعبه الشاب حتى وإن توصل بعرض بهذا السعر" .
وترغب أندية أوروبا الكبيرة كجوفنتوس الإيطالي وباري سان جيرمان الفرنسي وليفربول وتشيلسي وارسنال الإنجليزيين.، وباير ميونيخ ودورتموند الألمانيين التعاقد مع الدولي المغربي اشرف حكيمي، علما أن اللاعب معار لدورتموند، ويرغب بقوة في شراء عقده من ناديه الأصلي ريال مدريد. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS