ADVERTISEMENTS

مسؤولو الرجاء يجتمعون اليوم بمدربهم

المنتخب: الدار البيضاء الجمعة 03 أبريل 2020 - 13:18

يعقد اليوم مسؤولو الرجاء البيضاوي، اجتماعا عن بعد بمدربهم جمال السلامي، لتدارس الوضعية الحالية التي يتواجد فيها النسور الخضر، بحكم خضوعهم لأحكام حالة الطوارئ الصحية التي أغلقت الملاعب وألغت المباريات وانخراطهم منذ 15 مارس الماضي في تداريب منزلية.
وسيتدارس مسؤولو الرجاء عن بعد مع مدربهم جمال السلامي البرنامج التدريبي الموحد، الذي سيخضع له اللاعبون في بيوتهم باعتماد نظام معلوماتي معتمد على أحدث ما ابتكرته تكنولوجيا الإتصال.
وستمكن هذه التقنية من تواصل لاعبي الرجاء مع الإطار التقني عبر الفيديو والخضوع للتداريب جماعية بالتزام كل لاعب بيته، بقيادة المعد البدني وتحت إشراف المدرب جمال السلامي.
وسيكون الرجاء البيضاوي مع نهاية الحجر الصحي واستئناف النشاط الرياضي، على موعد مع ثلاثة تحديات، نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال الذي يلاقي فيه نادي الإسماعيلي المصري، ونصف نهائي عصبة الأبطال الذي سينازل فيه الزمالك المصري، وأخيرا البطولة الإحترافية التي يصمم على استعادة لقبها..

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS