ADVERTISEMENTS

بسبب كورونا.. الفتح يتكبد خسائر مادية

المنتخب: جلول التويجر الخميس 02 أبريل 2020 - 14:11

تكبد الفتح الرباطي خسائر مادية كبيرة جراء إجتياح وباء " كورونا"، إذ قالت مصادرنا أن الفريق تضرر من ميزانية قد تصل إلى 120 مليون سنتيم.
وكان الفتح الرباطي يستفيد من منحة المدرسة التي تعتبر دعما كبيرا للفريق إذ تستقطب عددا كبيرا من الأطفال إلى جانب المباريات الكبيرة التي تستقطب جماهير غفيرة كمباريات الرجاء والوداد ثم الجيش الملكي، ومع ذلك قام المكتب المسير للفتح الرباطي برئاسة السيد حمزة الحجوي بتدابير جانبية خاصة بهذه الظرفية الصعبة التي تعيشها بلادنا للحفاظ على التوازن العام للفريق.
وما زال اللاعبون يواصلون تداريبهم الإنفرادية في بيوتهم بمتابعة دقيقة من الطاقم التقني والطبي للحفاظ على اللياقة البدنية والإستمرار في الحجر الصحي المنزلي وتطبيق التعليمات الخاصة بالتدابير الوثائية من وباء " كورونا".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS