ADVERTISEMENTS

لاعب ودادي يزف بشرى سارة

المنتخب: جلول التويجر الخميس 02 أبريل 2020 - 11:47

إستعاد لاعب الوداد البيضاوي أشرف داري عافيته من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة الديربي العربي الذي جمع الوداد بالرجاء.
وبدأ أشرف داري يخوض تداريبه الإنفرادية في منزله حيث يخوض الحجر الصحي المنزلي ببوسكورة حيث يشتغل على إستعادة لياقته البدنية والعودة سريعا لفريقه بعد غيابه الطويل عن الميادين الرياضية. وتقرر أن يعود أشرف داري إلى التداريب الجماعية للوداد بعد زوال جائحة كورونا، وبعد أن يكون قد خضع لفحوصات طبية من الطاقم الطبي للفريق الذي سيحسم بصفة نهائية في عودة داري للفريق. 
يذكر أن أشرف داري خضع لعملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي، تحت إشراف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، ومباشرة تم الإعلان أنه لن يكون جاهزا إلا مع بداية الموسم القادم، إلا أن الحالة الصحية الجديدة  للاعب تؤكد أن بمقدوره العودة للميادين الرياضية خلال الأسابيع المقبلة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS