ADVERTISEMENTS

السلامي: جاهزون لأي سيناريو تضغه "الكاف"

المنتخب: بدر الدين الإدريسي السبت 28 مارس 2020 - 17:41

مباراة الزمالك لحظة رائعة أتمنى أن نلعبها في ظروف جيدة
نهيء انتداباتنا الصيفية على نار هادئة

نواصل الحوار الحصري والإسثنائي مع جمال السلامي الربان التقني للرجاء:
المنتخب: الرجاء سيكون في مواجهة الزمالك المصري بنجميه المغربيين بنشرقي وأوناجم، هل تثق بقدرة لاعبيك على بلوغ المباراة النهائية؟
السلامي: من أجل هذا نعمل دائما، أن نحافظ على ديناميتنا وسلامة مناخنا وقوتنا الجماعية والتحلي بروح انتصارية.
دعني أقول لك أنني فخور بما يقدمه أشرف وأوناجم مع الزمالك، إنهما يشرفان كرة القدم المغربية وقد كانا مع إلى جانبي في المنتخب المحلي، ودعنى أضيف على ذلك أن الزمالك فريق عريق وكبير وصاحب صيت وألقاب، يكفي أنه وصل لنصف النهائي بعد إقصائه لحامل لقب آخر نسختين لعصبة الأبطال، الترجي التونسي الذي تصدر مجموعتنا، كما اقصنا نحن مازيمبي الذي تصدر مجموعة الزمالك.
المباراة أمام الزمالك ستكون كما المواجهات السالفة، مثيرة وطافحة بالمتعة، نتمنى فقط أن تنزاح هذه العمة، ونتمكن من لعب المباراة في ظروف جيدة بحضور جماهيرنا.
المنتخب: وإذا ما قررت "الكاف" إجراء نصف النهائي في مباراتين مجمعتين في ملعب محايد بالنظر للظروف الحالية؟
السلامي: سنكون جاهزين بإذن الله لكل السيناريوهات، وأيا كان الأمر، فلا تنازل عن التأهل للنهائي. 
المنتخب: أنت الآن في شبه توقف، الأمر يساعدك على تصور المرحلة القادمة، برأيك هل يحتاج الرجاء لتعزيزات؟
السلامي: الوجود في الحجر الصحي بعيدا عن ضغط المباريات يساعد على التفكير بعمق.
تعرف أننا وضعنا سيناريوهات خلال الميركاطو الشتوي، لكن للأسف اللاعبون الذين استهدفناهم لم يكونوا أحرارا، لذلك التركيز سيكون كبيرا على الميركاطو الصيفي، ودائما بحسب الظروف.
أولا هناك 7 لاعبين نترصدهم في فريق الأمل وسنمنحهم الفرصة، وإذا ما أكدوا أحقيتهم بحمل قميص الفريق الأول، فسيكونون صمن النواة الصلبة، كما أن هذا لن يمنعنا من التواصل والتفاوض مع لاعبين جرى تحديد كثير منهم بالإسم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS