ADVERTISEMENTS

مصطفى الخلفي: لا أسرار في نتائجنا نحن نشتغل في إطار منظور جماعي

المنتخب: جلول التويجر السبت 14 مارس 2020 - 12:30

أكد مصطفى الخلفي مدرب الفتح الرباطي بأن ما يحققه الفريق هو ثمرة مجهود جماعي لكل فريق العمل وفق منظور جماعي يستجيب لرهانات المشروع الذي يشتغل عليه الفريق، مؤكدا بأن العودة لهذه الصورة جاءت بفضل إستيعاب اللاعبين للفلسفة الجديدة التي يشتغل عليها.

- المنتخب: يتساءل الكثيرون كيف أن الفتح الرباطي صعد كالصاروخ في الدورات الأخيرة، ما هو السر في ذلك؟
الخلفي: ليس هناك أي سر في الموضوع كل ما هنالك أن هناك عملا كبيرا نشتغل عليه مع اللاعبين، وهناك قراءة جيدة للفريق الخصم الذي نواجهه، كما أننا أضفنا بعض الأمور الجديدة في التحضيرات والتي إستوعبها اللاعبون بسرعة فائقة.

- المنتخب: حققتم أربعة إنتصارات هو الخامس لك مع الفتح، وتوجدون في المركز الثاني، ماذا يعني لك هذا؟
الخلفي: يعني أننا نشتغل وفق منظور جماعي يستجيب للمشروع الذي نشتغل عليه بشكل جماعي، الحمد لله لحد الآن نشتغل ونجني الثمار وسنواصل عملنا ليعود الفريق كما كان في السابق.

- المنتخب: هل ننتظر مزاحمتكم للمتصدر الوداد؟
الخلفي: نتائجنا نجنيها بالعمل بعد عودة الثقة للاعبين في المباريات الأخيرة، المهم هو أننا نوجد في المكان الذي نستحقه في البطولة، وبعد ذلك سيكون لنا كلام آخر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS