ADVERTISEMENTS

الوداد يستعيد الصدارة ويغرق طنجة

المنتخب: المهدي الحداد الخميس 12 مارس 2020 - 16:56

إستعاد الوداد نغمة الإنتصارات بالبطولة الإحترافية ومعها الصدارة، بعدما فاز على مضيفه إتحاد طنجة 0-2 وزاده غرقا في قمة المتناقضات عن مؤجل الدورة 18.
الشوط الأول لم يكن ممتعا وطغى عليه الحذر والإنغلاق التكتيكي، خصوصا من جانب الإتحاد الذي دافع بتسعة لاعبين ومنح الوداد فرصة البحث عن الهدف، وأمام المساحات الضيقة وإختناق الجناحين الحداد وأووك هدد الزوار مرمى لمجهد عبر الضربات الثابتة الخطيرة، وكاد الناهيري في مناسبتين أن يسجل لولا براعة ويقظة حارس أصحاب الأرض، ولم تعرف جل الدقائق أي شيء يغري قبل أن يهدر فورتيز والكرتي ما لا يضيع في محاولتين بارزتين للتسجيل للطرفين في آخر دقيقة من النصف الأول.
وبعد إنطلاق الشوط الثاني بثمان دقائق سجل الحسوني الهدف الأول، لكن الحكم زوراق إحتسبه ثم عاد ليلغيه بعد اللجوء للفار بسبب خطأ ضد كومارا، قبل أن يأتي الهدف الصحيح وبصورة رائعة من قدم الناهيري د63، والذي هزم لمجهد هذه المرة من ضربة خطأ مباشرة وذهب للإحتفال مع المدرجات الفارغة، وحاول الإتحاد تعديل الكفة بهجمات قليلة لم تشكل الخطورة، بينما أضاع الوداد أكثر من تهديد لإضافة الهدف الثاني بواسطة الكرتي والحسوني، ليتدخل الفار مجددا ويعلن عن ضربة جزاء للحداد في الدقيقة 88 إنبرى لها المختص جبران بنجاح، موقعا شهادة الفوز المطمئن والمستحق 0-2.
ورفع الوداد رصيده بعد هذا النصر الثمين إلى 36 نقطة في الصف الأول، عكس إتحاد طنجة المهموم والقابع في الرتبة ما قبل الأخيرة ب 15 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS