ADVERTISEMENTS

هل خرج كزادي من حسابات غاريدو؟

المنتخب: م.النابلسي الخميس 12 مارس 2020 - 11:17

منذ أن عين الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدربا للوداد البيضاوي، خلفا سيباستيان دوسابر، لم يعتمد على المهاجم الكونغولي كزادي كاسونغو، إذ بات اللاعب هو الإختيار الثاني وحتى الثالث في مفكرة غاريدو.
ويبدو أن المدرب الإسباني، لم يقتنع بمستوى كزادي في خط الهجوم، حيث أصبح يفضل عليه اللاعب أيمن الحسوني، علما أن الأخير يلعب في مركز وسط ميدان هجومي، وهو ما يؤكد على أن غاريدو لم يعد يعتمد في خططه على قلب هجوم.
وكان المهاجم الكونغولي قد انتدبه الوداد من شباب المحمدية، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، وتمكن في عهد المدرب الصربي زوران مانولوفيتش وبعده عبد الإله صابر من توقيع 5 أهداف، هدفين تحت إمرة زوران وثلاثة أهداف مع صابر الذي أشرف على الفريق الأحمر في مباراتين إنتصر فيهما، بينما لم يسجل في عهد المدرب دوسابر أي هدف برغم الإعتماد عليه كرأس حربة رسمي.  

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS