ADVERTISEMENTS

العصبة الإحترافية إستكملت هياكلها

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 11 مارس 2020 - 10:47

عقد المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية اجتماعا أمس الثلاثاء على الساعة الرابعة بعد الزوال بمقر العصبة برئاسة سعيد الناصري وبحضور أعضاء المكتب المديري.
وقبل الخوض في نقاش جدول الأعمال تقدم أعضاء المكتب المديري بتهنئة الأندية الوطنية المتأهلة للأدوار النصف النهائية في مسابقتي عصبة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.
وعلى ضوء هذا الإجتماع أعلنت العصبة أنه تم إستكمال تكوين اللجان التسعة الدائمة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية والمنصوص عليها في المادة 28 من القانون الأساسي للعصبة.
كما تناقش المجتمعون حصيلة مرحلة الذهاب للبطولة الإحترافية والقسم الثاني وباقي البطولات التي تشرف عليها العصبة الإحترافية.
وقدم الدكتور عبد الرزاق هيفتي جردا للدورة الطبية التي إحتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم تحت إشراف العصبة الإحترافية بمشاركة أطباء البطولة.
وفي الختام تمت قراءة الفاتحة على روح الفقيد منير البرازي حارس النهضة البركانية سابقا.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS