ADVERTISEMENTS

أولمبيك أسفي يقدم مدربه الجديد لوسائل الاعلام

المنتخب: عبد الهادي احميمو - تصوير رضى احميمو الأربعاء 11 مارس 2020 - 09:43

في غياب رئيس الفريق الدي ناب عنه نائبه عقد نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، أمس الثلاثاء بملعب المسيرة، لقاء صحفيا تم خلاله تقديم المدرب القديم الجديد للفريق عبد الهادي السكتيوي، وعرفت الندوة الصحفية تسليط الضوء على كافة الحيثيات التي رافقت التعاقد مع المدرب”السكتيوي” للإشراف على الفريق العبدي لموسم ونصف مع إمكانية التجديد معه لمواسم إضافية.
وأكد الوافد الجديد على القلعة العبدية ”عبد الهادي السكتيوي ” أنه جالس مجموعة من الأعضاء المكتب المسير ومنحوه مجموعة من الضمانات للاشتغال في أجواء جيدة رفقة الكتيبة العبدية التي  تتكون من المساعد الأول أشامي ومع عودة احمد احريرة الدي جاور السكتيوي في السابق لما كان يدرب القرش والاحتفاظ بعبد ربه غدير كمساعد ثالث وزهير عفيفي مدرب للحراس و تالكوشت معد بدني والاحتفاظ بجميع الطاقم الطبي في شخص كل من الدكتور الحضرمي ومساعديه محسن القرشي، وخلال هده الندوة أطلع رجال الاعلام على طموحات النادي المستقبلية والأهداف المسطرة، مشيرا أن الهدف الأسمى هو إعادة الفريق للتوهج وتحقيق نتائج جيدة للظهور بوجه مشرف بالبطولة الوطنية الاحترافية.

وقال المدرب السكتيوي في حديث ل "المنتخب"، أن تعاقده مع فريق أولمبيك آسفي لمدة سنة ونصف، يطمح من خلاله إلى تحقيق نتائج مشرفة مع الفريق الأسفي في باقي المباريات من البطولة الاحترافية. كما أشار إلى أن معرفته الجيدة بلاعبي أولمبيك آسفي ستساعده كثيرا على بناء فريق تنافسي قادر لعب أدوار طلائعية في البطولة.
وأضاف السكتيوي الذي تولى اعتباراً من اليوم مسؤولية تدريب فريق حاضرة المحيط اليوم عدت إلى بيتي. وتنتابني مشاعر متضاربة لأنه كان لدي حلم لقيادة الفريق الذي قضيت معه أيام من الزمن الجميل في مساري التدريبي كما أود أن نوه بالجماهير الأسفية التي تحب فريقها كثيرا ولن تبخل عليه بالتشجيع، وأنا على يقين بأن جل الجماهير الأسفية سوف تكون في الموعد خلال المباريات المقبلة .لأن الفريق ملك للجميع الإعلاميين والجمهور والجمعيات المساندة للفريق لدعم اللاعبين والمكتب المسير والطاقم التقني والإداري والطبي. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS