ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية.. مولودية وجدة ينقض على المركز الأول

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو السبت 07 مارس 2020 - 19:18

فاز مولودية وجدة على اتحاد طنجة بهدف للاشيء في الدورة 20 من بطولة القسم الأول، وحاول الفريق الوجدي استغلال عاملي الأرض والجمهور لتجاوز عقبة مضيفه الذي يمر من أزمة نتائج، لذلك كان الضغط عليه أكثر، حيث أدرك أن أي نتيجة ستزيده غرقا في قاع الترتيب.
وحاول مولودية وجدة استغلال تراجع لاعبي اتحاد طنجة، وضغط بقوة، خاصة بواسطة نوح السعداوي وخافي، هذا في الوقت الذي اعتمد فيه فارس الشمال على المرتدات الهجومية. 
 وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء، سجل منها السعداوي الهدف الأول للفريق الوجدي في الدقيقة 58، وحاول اتحاد طنجة العودة في المباراة، لكنه فشل أماَم التنظيم الجيد للوجديين، وزادت وضعية اتحاد طنجة صعوبة بعد طرد المودن، حيث أكمل المباراة بعشرة لاعبين، وضغط فارس الشمال في آخر دقائق المباراة لكن دون جدوى، ورقع مولودية وجدة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الأول، واتحاد طنجة في المركز قبل الأخير ب 15 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS