ADVERTISEMENTS

السكتيوي يعود لثالث مرة لآسفي

المنتخب: عبد الهادي احميمو السبت 07 مارس 2020 - 12:54

أعلن أولمبيك أسفي، الخميس الماضي تعيين المدرب عبد الهادي السكتيوي مدربا للفريق خلفا للمدرب محمد الكيسر الذي غادر الفريق لظروف شخصية الكل يعرفها، وترتبط على الخصوص بالمعاملة السيئة التي تعرض لها من طرف بعض أنصار الفريق العبدي. 

المدرب القديم الجديد عبد الهادي السكتيوي الدي يشهد له الكل بالعمل الذي قام به داخل الفريق قبل مغادرته له، جعلت من إدارة الفريق العبدي تقتنع بأنه هو رجل المرحلة والخيار الأصح. وعلمت المنتخب، أن السكتيوي سيشرف على الفريق إبتداءا من الأسبوع القادم، وسيساعده يوسف أشامي وعبد ربه اغدرية في انتظار تعيين معد بدني ومدرب للحراس. 

وكانت إدارة الفريق قد تواصلت في الأسابيع الماضية مع المدرب السكتيوي للعودة إلى تدريب الفريق، وسيتولى عبد الهادي السكتيوي تدريب القرش الأسفي بعد أن قاده  في مناسبتين، ما بين 2007 و2009، ثم 2010 2012.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS