ADVERTISEMENTS

أين اختفت أهداف المهدي النغمي؟

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 05 مارس 2020 - 17:30

 لم يعد المهدي النغمي رقما صعبا في البطولة الوطنية مثلما كان عليه الأمر في الموسمين الماضيين. ويبدو أن انتقاله في الميركاطو الصيفي الماضي من اتحاد طنجة إلى المولودية الوجدية أطفأ الكثير من توهجه!

المهدي النغمي الذي ساهم في تتويج اتحاد طنجة بلقب البطولة الاحترافية في الموسم قبل الماضي بالتوقيع على 13 هدفا لينال لقب وصافة الهداف خلف محسن ياجور لاعب الرجاء البيضاوي آنداك برصيد 17 هدفا.. والذي سجل لذات الفريق (اتحاد طنجة) 9 أهداف في الموسم الماضي.. بالكاد يظهر في لائحة الهدافين هذا الموسم بعدما سجل حتى  الدورة 19 هدفين لا أكثر.

المهدي النغمي الهداف الذي كان متوهجا في الموسمين الماضيين اختفى في ضباب التواضع، ولم يعد مرعبا كما كان في السابق، بعدما عجز عن كسب ثقة المدرب عبد الحق بن شيخة حتى الآن، إذ يلعب أحتياطيا باستمرار ولم يخض 90 دقيقة كاملة سوى في مبارتين لا أكثر.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS