ADVERTISEMENTS
عدسة: سمير

الفتح يزيد من معاناة فارس الفوسفاط

المنتخب: جلول التويجر الثلاثاء 03 مارس 2020 - 20:00

برسم الدورة 19 من منافسات البطولة الإحترافية جرت مباراة الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة على أرضية مركب مولاي الحسن وإنتهت لصالح الفتح الرباطي بهدف للاشيء من توقيع سكومة في الدقيقة 22 من الشوط الأول.
مع بداية المباراة تحرك لاعبو الفريقين للوصول مبكرا نحو مرمى الحارسين أمسيف والرزين، لكن الحصانة الدفاعية كانت صارمة في كل مناطق الملعب.
إنتظرنا حتى الدقيقة 22 محاولة للفتح الليموري يمرر نحو أيوب سكومة الذي سيتمكن من تسجيل الهدف الأول بضربة رأسية.
الدقيقة 60 توجه الحكم نورالدين الجعفري نحو تقنية " الفار" للتأكد من سقوط لاعب أولمبيك خريبكة باكوا ليعلن الجعفري على مواصلة اللعب لعدم وجود أي خطأ داخل منطقة العمليات بحكم وجود إحتكاك عادي جدا.
وفي الدقيقة 64 ضيع أولمبيك خريبكة محاولة حقيقية للتسجيل بواسطة بوا الذي توغل نحو منطقة العمليات وسدد لكن الدفاع بواسطة أنس الباش تدخل بنجاح وأبعد الكرة، لكن الحكم نورالدين الجعفري ذهب مرة أخرى نحو تقنية " الفار" بحكم أن الكرة لمست أنس باش داخل منطقة العمليات وتأكد له بأن حركة الباش كانت عادية وليس فيها أي تحايل.
وفي الدقيقة 72 تشيبامبا يضيع هدفا محققا عندما توصل بالكرة من الجهة اليمنى وسدد فوق المرمى ليتوجه للمرة الثالثة نحو تقنية الفار للتأكد من الخطأ الذي إرتكبه الباسل في حق اللاعب تشيبامبا ويعلن عن ضربة جزاء لفائدة أولمبيك خريبكة، وتكفل بتنفيذها رضا الهجهوج  الذي ضيعها ببشاعة عندما سدد عاليا.
إستمر إيقاع المباراة على هذا الشكل حيث عمل مدرب الفتح الرباطي مصطفى الخلفي على بعض التغييرات التي قدمت الإضافة المطلوبة، كما أغلق المنافذ على كل لاعبي أولمبيك خريبكة ما صعب عليهم المهمة وصد القائم الأيسر تسديدة كامبوس في الدقيقة 90 لتبقى النتيجة على حالها وهي الهزيمة التي زادت من معاناة أولمبيك خريبكة في سبورة الترتيب العام، في الوقت الذي إستمر فيه الفتح في حصد النتائج الإيجابية مع المدرب مصطفى الخلفي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS