ADVERTISEMENTS

هل فقد أوشريف الثقة في ايت محمد وصيام؟

المهدي احجيب الإثنين 02 مارس 2020 - 15:51

يتساءل الكثير من متتبعي وأنصار فريق حسنية اكادير عن غياب كل من كريم ايت محمد متوسط الميدان و تامر صيام قائد الخط الهجومي للحسنية بعدما استغنى الإطار مصطفى اوشريف عن خدماتهما في مناسبات عدة؛ و اصبح لم يعتمدهما في التشكيل الرسمي منذ توليه قيادة سفينة الفريق الأبيض و الأحمر. 

كريم ايت محمد صاحب 19 سنة و الذي كسب رهان التحديات منذ التحاقه بالفريق الأول خلال السنتين الأخيرتين بعدما أعجب به المدرب الأرجنتيني السابق غاموندي و الذي تتلمذ على يده ؛ و كان يركز عليه في تشكيلته الرسمية دون حاجة للإستغناء عن خدماته و مؤهلاته التقنية التي يمتاز بها و التي جعلته يحافظ على رشاقته الفنية رفقة الجنرال محمد فاخر في عز ازمات الفريق؛ بيد أن ابن الدار و كاشف الجدار مصطفى اوشريف استغنى عن خدماته بشكل كبير خاصة بعدما دكه في بنك الإحتياط لثلاث مقابلات متتالية .

بدوره؛ رمى اوشريف ببطاقة و جواز المهاجم تامر صيام لدكة البدلاء مع الاعتماد الكلي في الخط الهجومي على البركاوي و الفحلي و سيسي بعدما فقد المدرب الثقة فيه و اجبره التركن في البون توش لأربع مباريات آخرها كانت مقابلة الحسنية و النصر الليبي .

و يبقى التشكيل الرسمي لفريق حسنية أكادير لإختيارات المدرب مصطفى اوشريف الذي رفع تحدي الصعاب منذ تسلمه سلطة الفريق الأول و كشف عن اختياراته الفنية خاصة تلك المتعلقة بإقحام و اشراك جملة من اللاعبين فيما بالمقابل أبعد اخرون لإختياراته التقنية .

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS