ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية: "الماط" يتذكر الفوز على حساب نهضة الزمامرة

المنتخب: محمد الجزولي الأحد 01 مارس 2020 - 17:04

أنهى المغرب التطواني المباراة التي حل خلالها ضيفا على نهضة الزمامرة برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الاحترافية بالفوز لصالحه (2 – 1) ليحقق انتصاره الأول بعد سبع دورات لم يذق خلالها طعم الانتصار.

ولم يخف الفريقان رغبتهما الجامحة في انتزاع كل نقاط المباراة، خاصة أن المحليين كانوا في حاجة إلى فوزهم السادس والثاني على التوالي لتعزيز حضورهم في وسط ترتيب الأندية.. فيما كان الضيوف يطمحون لمصالحة الانتصارات وتحقيق الفوز الذي غاب عنهم طيلة الدورات الـ7 الأخيرة.

ولم تتأخر جهود نهضة الزمامرة لتثمر الهدف المنشود في الدقيقة 31 عندما حصل على ضربة جزاء ترجمها عبد الصمد المباركي إلى هدف السبق، لينهي الفريق الزمامري الشوط الأول بتقدم في النتيجة.

وابتسم التعادل سريعا للضيوف التطوانيين عندما سجلوا هدف التعادل مع انطلاق الشوط الثاني، وكان من توقيع يوسف الترابي في الدقيقة 47.. واستمر اللعب سجالا بين الفريقين إلى غاية الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة عندما كاد اللاعب أيوب الحكل أن يحسم نتيجة الفوز لصالح المغرب التطواني من تسديدة قوية أمام حارس نهضة الزمامرة الذي تصدى لها بنجاح.. لكن الحكل ثأر لهذه الفرصة دقيقتين بعد ذلك عندما توغل بكرة حاسمة في الدقيقة 90، وسدد بدقة نحو الزاوية التسعين ليسكن الكرة الشباك ويهزم الحارس الزمامري.

وبهذا الفوز رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 25 نقطة وتقدم للمركز السابع، فيما ظل نهضة الزمامرة بنفس رصيده من النقاط (20) بعدما خرج من المباراة خاوي الوفاض.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS