ADVERTISEMENTS

القرش يوقف زحف العساكر

المنتخب: المهدي الحداد الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 17:58

فشل الجيش الملكي في مواصلة الزحف وتحقيق الفوز الخامس تواليا، وتوقف بأسفي مكتفيا بالتعادل 1-1 أمام الأولمبيك المحلي في لقاء حضره جمهور غفير عن الدورة 17 من البطولة الإحترافية.
الزوار كانوا الأكثر تنظيما وإنتشارا لكن أصحاب الأرض كانوا الأكثر خطورة في البداية، وكاد المدافع واتارا أن يهز شباك باعيو من رأسية محادية، ليرد عليه الجيش بمحاولات جلها عبر ضربات ثابتة من تنفيذ المختص الجيراري، وعانى الأولمبيك من غياب التنسيق والإنسجام بين خطوطه عكس العساكر الذين كانوا منظمين ومندفعين، وأسفر بحثهم عن تسجيل الإيفواري جوزيف الهدف المنتظر بعد تمريرة ذكية من عميمي د33.
خلال الشوط الثاني واصل الجيش ضغطه وناور لإضافة هدف ثان لكن خاليص والدفاع أبعد كل الخطورة، ليستفيق القرش في آخر نصف ساعة ويشن سلسلة من التهديدات، بداية برأسية خابا التي صدتها العارضة ثم الإنفراد السهل الذي أضاعه الكحلاوي ببشاعة، ليصطاد خابا ضربة جزاء مثيرة بعد تدخل "الفار" إنبرى لها بنفسه بنجاح معدلا الكفة د83، ولولا قلة التركيز لأطلق البودالي رصاصة الرحمة القاتلة على العساكر في آخر الدقائق بتسديدة محادية، مع تسجيل طرد الحارس مختار في الوقت بدل الضائع.
وبقي الجيش بعد هذا التعادل في الصف 4 ب 29 نقطة وأضاع فرصة تقليص الفارق عن الصدارة، بينما أصبح رصيد أولمبيك أسفي 20 نقطة في المرتبة 11.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS