ADVERTISEMENTS

مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة في وقتها

المنتخب: الدار البيضاء السبت 22 فبراير 2020 - 12:36

لم يفض الإجتماع الذي انعقد برعاية من لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الإحترافية، إلى ما يفيد بتأجيل مباراة الرجاء البيضاوي ونهضة أتلتيك الزمامرة عن الدورة 17 من البطولة الإحترافية الأولى.
وكان الرجاء البيضاوي قد طالب بتأجيل المباراة إياها، بخاصة بعد قرار العصبة الإحترافية تأخير مباراة الرجاء أمام رجاء بني ملال لأمس الجمعة، وقد كان مقررا لها الخميس الماضي. 
ورأى الرجاء الذي يستعد لملاقاة تي بي مازيمبي الجمعة القادمة برسم ذهاب ربع نهائي عصبة الأبطال بمركب محمد الخامس، أن برمجة مباراة يوم الإثنين بعد مباراة الجمعة أمر متعب ومرهق للاعبين سيكون عليهم مواجهة فريق إفريقي قوي هو مازيمبي، ما دعاه لطلب التأجيل.
ودعت لجنة العصبة الإحترافية مسؤولي الرجاء للإجتماع بهذا الشأن مساء أمس الجمعة، واستغرق الإجتماع قرابة أربع ساعات.
واشترطت العصبة الإحترافية في حال تأجيل مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة، برمجتها في تاريخ الفيفا أو خلال توقف البطولة عند مشاركة المنتخب المحلي في بطولة الشان بالكاميرون، وهو ما اعترض عليه الرجاء، بسبب أن كثيرا من لاعبيه يتم ضمهم للمنتخب المحلي، ولا يمكنه أن يلعب من دون لاعبيه الأساسيين.
وأمام استحالة قبول الرجاء بهذا الطرح، فقد تقرر الإحتفاظ بالموعد الأول لمباراة الرجاء البيضاوي ونهضة الزمامرة، أي يوم الإثنين 24 فبراير على الساعة السابعة مساء بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، المباراة التي سيديرها الحكم الدولي سمير الكزاز.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS