ADVERTISEMENTS

إتحاد طنجة.. حان وقت لم الشمل ووضع اليد في اليد

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 21 فبراير 2020 - 15:23

يبدو أن إتحاد طنجة عازم على تجاوز أزمة النتائج التي لحقت به هذا الموسم والتي لا يستحقها تماما بالنظر لقيمة هذا الفريق في منطقة الشمال، ولقيمته أيضا في البطولة الإحترافية.
مكونات فارس البوغاز والمكتب المسير لإتحاد طنجة وعلى رأسه السيد عبد الحميد أبرشان مع العودة المرتقبة لإدريس حنيفة الرئيس المنتدب وتاتعاقد مع بيدرو بنعلي العارف بخبايا البطولة من شأن كل هذا أن ينقذ الفريق من هذه الأزمة التي ستكون عابرة بكل تأكيد.
صحيح كانت هناك أخطاء تدبيرية وتقنية لكن كل ذلك سيهون بلم الشمل وتمكين اللاعبين من أدوات التحفيز المادية بالدرجة الأولى والتي ستكون حافزا كبيرا للعودة لسكة الإنتصارات، كما يجب على جمهور إتحاد طنجة أن يواصل دعمه لفريقه خاصة في هذه الظرفية بالذات والجميع يعرف قوة الجمهور الطنجي في مثل هذه الحالات.
كل مكونات فارس البوغاز عليها ان تدرك بأن الظرفية الحالية لم تعد تستحمل المزيد من التطاحنات والمشاحنات بل للم الشمل ووضع اليد في اليد لتجاوز هذه المرحلة وليس هناك مستحيل في ذلك.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS