ADVERTISEMENTS

فلاشات رقمية من البطولة الإحترافية 1

المنتخب: الرباط الجمعة 21 فبراير 2020 - 10:41

ــ 5 للدورة الخامسة تواليا يفشل النهضة البركانية في تحقيق الإنتصار وهذا يحدث معه لأول مرة خلال آخر المواسم، والمباراة السابعة تواليا في كل المسابقات من دون انتصار.
ــ 4 مباريات على التوالي انتصر فيها الجيش وهو ما لم يحدث مع الزعيم منذ 5 مواسم وتحديدا فترة تواجد عبد المالك العزيز مدربا، كما أن الفريق يفصله 5 نقاط فقط ليعادل مجموع نقاطه الموسم المنصرم بالكامل.
ــ 3 مباريات على التوالي خسرها الرجاء بين الواجهة العربية بهزيمته من مولودية الجزائر والإسماعيلي المصري وبالبطولة من الجيش الملكي والرابعة في آخر 5 مباريات باستحضار مواجهة الفتح بالدار البيضاء.
ــ 7 هو عدد أهداف جوزيف العسكري وحسابيا هو الهداف الأول لو سحبنا ضربات الجزاء التي سجلها هجهوج وعددها 4 وخافي من مولودية وجدة وعددها 2 وهو الأول من الأجانب في ترتيب الهدافين.
ــ 15 عدد المباريات على التوالي من دون انتصار المسجلة باسم رجاء بني ملال وهو ما لم يحدث مع فريق آخر عبر تاريخ البطولة في مرحلة الذهاب.
ــ 8 اتحاد طنجة تفادى المباراة الثامنة تواليا من دون انتصار وكسرها أمام الفتح وجاره المغرب التطواني عادل سلسلته السلبية بـ 7 مباريات من دون فوز.
ــ 20 هدفا أو أكثر 4 فرق بالبطولة من سجل أو تجاوز هذا العدد وهي الوداد والجيش ثم مولودية وجدة والمفاجأة أن يوسفية برشيد هو الفريق الرابع.
ــ 1 فريق واحد من خسر مباراة واحدة لغاية هذه الدورة وهو نهضة بركان ويليه جاره الشرقي مولودية وجدة بهزيمتين فقط والبقية من 3 هزائم فما فوق.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS