ADVERTISEMENTS

تهديدات لرئيس ومدرب أولمبيك آسفي

المنتخب: عبد الهادي احميمو الثلاثاء 18 فبراير 2020 - 12:59

وضع المكتب المسير أولمبيك أسفي لكرة القدم صبيحة أمس الاثنين 17 فبراير 2020، شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، بخصوص حملة القذف والسب والتشهير، من خلال انتشار فيديو على نطاق واسع، يتهم فيه أصحابه كلا من رئيس النادي أنوار ادبيرة التلمساني والمكتب المسير، بالتلاعب بمباراة أولمبيك آسفي والاتحاد السعودي والتي آلت نتيجتها لصالح الإتحاد وبالتالي تأهله للدور نصف النهائي اكأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ودخل الفريق الأسفي في مقاضاة، مروجي الفيديو وبعض المواقع الإلكترونية وبعص الصفحات على الفيسبوك، بعد أن تأكد الفريق من صحة ما نشر، والاتهامات التي عرفت أيضا تهديد حياة وسلامة كل من رئيس النادي وأفراد أسرته وجميع أعضاء المكتب المسير ومدرب الفريق محمد الكيسر.
 وسبق للمكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، أن وضع قبل المبارة بأيام قليلة شكاية أخرى لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ضد إحدى الصفحات على "الفيسبوك"، 
وعلى إثر هده التهديدات والسب والشتم والاتهامات أصدر المكتب المسير لأولمبيك أسفي للكرة القدم هذا البلاغ الدي جاء فيه:
"عقد المكتب المديري للنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم، يوم الاحد 16 فبراير 2020 اجتماعا لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم تدبير النادي. وعلى إثر هذا الاجتماع يتقدم المكتب المديري بالشكر الجزيل الى:
– جميع مكونات النادي من لاعبين وأطر تقنية وادارية على ما بصموا عليه من احترافية خلال جميع مباريات كاس محمد السادس لكرة القدم للأندية أبطال العرب، وعلى المستوى الذي شرف نادي اولمبيك اسفي ومدينة اسفي والكرة المغربية
– الى جماهير اولمبيك اسفي الوفية على حضورها ودعمها و مساندتها لفريقها في جميع المباريات.
– إلى الداعم الرسمي للفريق والمستشهرين على دعمهم للفريق.
- الى السادة ممثلي مختلف وسائل الإعلام المحلية والوطنية والدولية والتي ساهمت في التعريف بالفريق وتتبع خطواته الإيجابية في مساره في البطولة.
- الى السلطات الترابية المحلية والامنية لمساهمتها في التنظيم المباريات.
كما يعبر المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم، عن اسفه لعدم تمكن فريقه من تحقيق أمنية وآمال جمهوره العريض في التأهل للدور النصف النهائي، مع التاكيد على ضرورة تكاثف وتظافر الجهود من اجل الاستمرار في هذه الصحوةالإيجابية وذلك بدعم الاطر التقنية واللاعبين لتحقيق الافضل في مشوار البطولة الوطنية الاحترافية.
أما بخصوص البنيات التحتية الرياضية،  فان المكتب المديري لنادي اولمبيك اسفي لكرة القدم سيكثف من اتصالاته مع السلطات المحلية والمنتخبين والمجالس المحلية والاقليمية والجهوية والوزارات المعنية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتحظى مدينة اسفي بتشييد مركب رياضي يليق بتاريخ المدينة الرياضي ويسمح للجماهير بمتابعة المباريات في أحسن الظروف والمساهمة في تطوير الممارسة والاقبال على المباريات.
بالمقابل فان المكتب المديري لنادي أولمبيك اسفي لكرة القدم، يدين بشدة جميع اشكال الافتراءات والإشاعات المغرضة والتي تم الترويج لها قبل المباراة، ويشدد على انه سيسلك المساطر القانونية المعمول بها والتي يكفلها القانون والدستور من اجل حماية جميع مكونات النادي وتحصينهم من الأساليب المغرضة، التي تبعث الشك في نزاهة الفريق وتؤكد على أن ما تردد محض افتراء وكذب وإشاعات لإثارة الفتنة.
وفي الختام يؤكد المكتب المديري للنادي على ان نادي اولمبيك اسفي لكرة القدم، سيبقى دائما وفيا للقيم والمبادئ الرياضية السامية والأخلاق الحميدة والنزاهة والممارسة الشريفة.
ويدعو الجماهير المخلصة للنادي الى الحيطة والحذر ومزيد من التكاثف والتلاحم حول الفريق لتحقيق الأفضل

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS