ADVERTISEMENTS

عمراني مدرب الدفاع الجديدي: لهذه الأسباب قلصت لائحة الفريق الأول

المنتخب: أحمد منير - الجديدة الأحد 09 فبراير 2020 - 13:18

اوضح عبد القادر عمراني مدرب الدفاع الحسني الجديدي دواعي تقليصه لائحة الفريق في معسكر مراكش.
وقال المدرب الجزائري في تصريح مقتضب لصحيفة "المنتخب" أنه كان ملزما بإسقاط بعض العناصر من  التربص الإعدادي المغلق الذي يقيمه الفريق الدكالي بعاصمة النخيل والاقتصار على لائحة من 23 لاعبا فقط، أولا لأنه طيلة مساره المهني يفضل الاشتغال مع مجموعة صغرى، وأيضا لأنه يسعى من هذا التجمع التدريبي القصير المدى تصحيح بعض الاختلالات البدنية والتكتيكية التي برزت في المباريات السابقة، إعتمادا على تمارين وورشات تقنية تتطلب عددا محدودا من اللاعبين لتحقيق الهدف المنشود من هذا المعسكر الإعدادي، ألا وهو إعادة الهوية التكتيكية للدفاع وشخصيته القوية داخل البطولة. 
وأكد عمراني أن اللاعبين الذين ألحقهم بالفريق الرديف خضعوا لبرنامج إعدادي مضبوط تحت إمرة مدرب فئة الأمل سعيد بهلول. معبرا عن ارتياحه الكبير للأجواء التي يمر فيها التربص التدريبي الذي يقيمه الدفاع الحسني الجديدي بالمدينة الحمراء. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS