ADVERTISEMENTS

البركاوي هداف بخماسيتين محليا وقاريا

المهدي احجيب الخميس 06 فبراير 2020 - 17:30

احتل مهاجم فريق حسنية اكادير كريم البركاوي المرتبة الرابعة في لاءحةة الهدافين داخل البطولة الاحترافية بعدما حصد لحد الأن خمسة أهداف من أصل 14 مقابلة ؛ على بعد أربعة أهداف من المتصدر الخريبكي رضى الهجهوج الذي سجل 9 أهداف .

و سجل البركاوي خماسية الأهداف على مجموعة من الفرق المنضوية تحت لواء البطولة الاحترافية و التي كان ابرزها الجريح رجاء بني ملال بهدف واحد ؛ و بثنائية مدوية على فريق الوداد البيضاوس ؛ و بنفس الحصاد عمق جراح فرسان الشمال اتحاد طنجة ليلة امس الأربعاء .

و بخماسية اخرى تمكن نجم الحسنية من فرض الذات و كسب الرهان بعدما تصدر ثانيا لائحة هدافين منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية على بعد نقطة واحدة من لاعب فريق زاناكو رودريغيز ؛ و قد جاءت أهداف البركاوي على مرمى كل من الفريق الزامبي و ايضا انميبا النجيري و هاتريك سان بيدرو الإيفواري .


و بهذه الأهداف ؛ فقذ أصدر موقع "Transfermarkt.de" المتخصص في تحديد قيمة اللاعبين في سوق الانتقالات، ان القيمة التسويقية لكريم البركاوي في الوقت الحالي تقدر بـ 675 مليون سنتيم وهو ما يشجع الأندية الراغبة في ضمه إلى التحرك لخطف بطاقته.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS