ADVERTISEMENTS

برادة يعود لأوروبا من بوابة فريق فرنسي

المنتخب: م.النابلسي السبت 25 يناير 2020 - 18:46

كشف نادي "ليزيتانوس سان مور"، المُمارس بالقسم الوطني الثاني الفرنسي، تعاقده مع الدولي المغربي السابق عبد العزيز برادة (30 سنة) خلال الميركاطو الشتوي الحالي. 
وكان برادة قد فسخ عقده مع نادي الشحانية القطري الذي انضم إليه صيف السنة الماضي.
وعن انتقال برادة لنادي "ليزيتانوس سان مور"، صرح رئيس هذا الأخير مابريل بابتيستا، لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية: " فخورون للغاية بقبول اللاعب برادة لنادينا، إنا متحمس لمشاهدته يُدافع عن ألوان نادينا".
وتغلق عبد العزيز برادة مع نادي خيطافي الإسباني، بعده انتقل إلى الجزيرة الإماراتي، ثم انضم لأولمبيك مارسيليا، في تجربة فاشلة، وعاد للإمارات منضما للنصر الإماراتي، ليعود لاسبانيا ضمن نادي خيمناستيكا الإسباني باللغا الثانية، ومنه رحل إلى تركيا موقعا في كشوفات أنطاليا سبور التركي.
وكان من أبرز لاعبي منتخب الأسود الذي خاض معه  28 مباراة، وشارك مع المنتخب الأولمبي بالألعاب الأولمبية لندن 2012، تحت قيادة المدرب الهولندي الراحل بيم في بيك. 
وكان للهدف الذي وقعه بمرمي ريال مدريد عندما لعب لخيطافي أجمل أهدافه، و برادة هو لاعب اصلي لباري سان جيرمان الفرنسي، إذ تكون داخله، إلا أن مدرب الفريق الباريسي لم يعر اهتمامه بالاعب المغربي الذي قرر الرحيل لخيطافي، حيث تألق داخله بشكل كبير. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS