ADVERTISEMENTS

أجاكس يتحسر على زكريا لبيض!

المنتخب: محمد الجزولي السبت 25 يناير 2020 - 11:05

أحصى نادي أجاكس خسائره المالية خلال السنوات الأخيرة من خلال الصفقات التي عقدها مع لاعبين جدد دون أن يستفيد منهم كما يجب.

وقالت تقارير إعلامية هولندية إن أجاكس تعاقد خلال السنوات القليلة الأخيرة مع العديد من اللاعبين، لكنه الآن يتحسر لأنه لم يستفد من 11 منهم بالشكل الذي كان يأمل فيه، ومن ضمنهم زكريا لبيض. وأضافت ذات التقارير أن اللاعبين الذين لم يستفد منهم أجاكس كلفوا خزينة الفريق مبلغ 54,3 مليون أورو.

وتعاقد أجاكس مع زكريا لبيض من أوتريخت في صيف 2018 بعدما اصطحبه معه المدرب إريك تين هاغ الذي كان مدربا لنفس الفريق، وكلف خرينة أجاكس يومها مبلغ 6 ملايين أورو.

وعانى لبيض في إثبات ذاته في ظل المنافسة الشرسة مع العديد من نجوم أجاكس، لكن بعدما أصيب مهاجم الفريق دافيد نيريس في بداية هذا الموسم، انقض لبيض على الفرصة التي أتيحت له وقدم مستويات رائعة نوه بها المدرب تين هاغ قبل أن يصاب هو بدوره لتغيبه الإصابه عن الملاعب لفترة طويلة. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS