ADVERTISEMENTS

بنحليب تائه ومستقبل مجهول ينتظره

المنتخب: أمين المجدوبي الثلاثاء 24 دجنبر 2019 - 10:17

يعيش مهاجم الرجاء البيضاوي محمود بنحليب، وضعا صعبا في الفترة الحالية بعدما أخرجه مدرب النسور جمال السلامي من مفكرته، وبات خارج حساباته بعدما ضغط اللاعب على الفريق الأخضر كثيرا من أجل المغادرة.
وبات بنحليب تائها في ظل عدم وفرة العروض التي توصل بها، والتي جعلته بين نارين وهو المعطى الذي قد يؤثر على مسيرته الكروية، بعدما تراجع مردود اللاعب في الأونة الأخيرة، دون أن يتمكن من فرض نفسه داخل الرجاء أو جلب فريق بمقابل مادي كبير، بعدما ظل يؤكد لمسؤولي الرجاء بأن مجموعة من الأندية تسعى من ورائه وتريد الإستفادة من خدماته.
وكان جمال السلامي أعلن مؤخرا بأنه لن يعتمد على اللاعب محمود بنحليب، الذي كانت جماهير الرجاء تعتبره واحدا من لاعبي المستقبل، قبل أن يسحب سفيان رحيمي البساط من تحت أقدامه ،ويخطف النجومية منه رفقة " العالمي" الذي يبحث عن بديل بنحليب مع فتح باب سوق الإنتقالات الشتوية بالمغرب.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS