ADVERTISEMENTS

اتحاد طنجة يبدأ ميركاطو الشتوي بصفقتين

المنتخب: م.النابلسي السبت 21 دجنبر 2019 - 21:12

يسعى مكتب اتحاد طنجة بمعية الطاقم التقني للفريق الذي يقوده المدرب هشام الدميعي الى التعاقد مع لاعبين جدد لتعويض النقص الحاصل في بعض الاماكن التي يشكو منها فارس البوغاز.
وفي هذا الصدد بات الفريق البوغازي بدأ أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بالارتباط مع اللاعب سفيان المودن (25 سنة)، يلعب بمركز وسط الميدان.
وكان اللاعب المودن قد خاض تجربته الكروية الأولى مع نادي سانت إتيان الفرنسي، انتقل لسلوفاكيا لخوض تجربة احترافية ثانية مع نادي سينيكا السلوفاكي لمدة ثلاث سنوات.
وعبر اتحاد طنجة عن رغبته في انتداب لاعب كونغولي يمارس بنادي فيطا كلوب وهو بانغالا، وبحسب مصادر من الفريق، أن اللاعب الكونغولي بدوره يريد اللعب بطنجة، خصوصا أن لاعبا آخر من الكونغو وهو موكوكو يلعب بفارس البوغاز.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS