ADVERTISEMENTS

الديربي في الطريق ليجري بشبابيك مغلقة

المنتخب: الدار البيضاء الجمعة 20 دجنبر 2019 - 14:35

يشهد بيع تذاكر ديربي الرجاء والوداد البيضاويين برسم الدورة العاشرة للبطولة الإحترافية إقبالًا كبيرًا من مناصري الغريمين على النقاط المخصصة لذلك، إذ تم بيع الدفعة الأولى من التذاكر في وقت قياسي، وستتوالى عملية البيع بنفس الوثيرة في ظل حرص جماهير الرجاء والوداد للتواجد بأعداد كبيرة في قمة الأحد القادم، وصياغة نفس الملحمة التي شهدها إياب ديربي العرب شهر نونبر الماضي.
وتم طرح 27 ألف تذكرة للبيع، في وقت تم حجز 13 ألف تذكرة للحاصلين على البطائق السنوية الخاصة بجماهير الرجاء باعتبار أن الرجاء هي الفريق المستضيف.
وعلى غرار الفوضى التي تسود في العادة بيع التذاكر عبر دفعات في الشبابيك، فإن بيع تذاكر ديربي الأحد يعرف أيضا نوعًا من الفوضى، وتقول المؤشرات بأن الديربي سيجري بشبابيك مغلقة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS