ADVERTISEMENTS

بنعمر وخرشوش احرجا اجاكس

المنتخب: محمد فؤاد الأربعاء 18 دجنبر 2019 - 20:22

كاد فريق اجاكس ان يباغث من جديد بمعقل نادي تيلستار المتواجد بالدرجة الثانية الهولندية عندما ضمن نادي اجاكس تأهله الصعب بأربعة أهداف لثلاثة لحساب الدور الثاني من إقصائيات كأس هولندا . وكان أجاكس متفوقا بأربعة لواحد الى غاية الدقيقة 57 قبل أن يفاجأ بالمد الصاعق لتلستار  عبر هدافه المغربي رضا خرشوش 24 عاما موقع الهدف الثالث عند الدقيقة 88 ، وكان قبله المغربي الثاني بنعمر قد وقع الهدف الثاني عند الدقيقة 60  محرجا بذلك أجاكس الى آخر الدقائق التي كان فيها الفريق المضيف قريبا من تعديل الكفة . المباراة عرفت طبعا غياب الدولي حكيم زياش بداعي اراحة اللاعب ، فيما حضر مواطنه نصير مزراوي طيلة 76 دقيقة تاركا فريقه متفوقة بأربعة لاثنتين. ويذلك ضمن أجاكس تأهله الصعب ولو كان طبعا حاضرا بالفريق الثاني . 
 ومن جهة أخرى ، يظل رضا خرشوش واحدا من الوجوه الهجومية الرائعة بالدرجة الثانية الهولندية عندما وصل الى الرقم 12 كثالث الهدفين الى حدود الدورة 19 . 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS